4فور ويب تشنج webchange

موقعنا الذى يهدف الى كل جديد على الانترنت من ( اسلاميات ،الاخبار،المفتش كرومبو،انترنت ،برامج مجانية،بزنس ،تصاميم وديكور،تعليم لغات،تكنولوجيا ، سيارة ، تنمية بشرية ،سياحة وسفر،شخصيات و اساطير تاريخية،صور ،عالم حواء و الاسرة ،فيديوهات ،قصص حياة النجوم ،كمال اجسام،كمبيوتر،منوعات ،موسوعة شاهد ما لم تتوقعة،موسوعة طبية، موسوعة كيف يعمل

لون الشفاه يدل على وضعك الصحي ؟؟
: ا1-الشفاه الحمراء تمدد في ألاوعيه الدموية , ما يشير إلى ارتفاع في ضغط الدم.( العلاج)التخفيف من المنتجات الحيوانية والأطعمة المالحة.2- الشفاه الشاحبة والمائلة إلى البياض :خمول في الدورة الدموية يتسبب في ركود في الدم وفي مشكلات على مستوى الجهاز اللمفاوي , وفي الحساسية.( العلاج) التخفيف من مشتقات الحليب والسكريات وتفادي المواد الاصطناعية المضافة إلى الأطعمة.
3-الشفاه التي تميل زواياها إلى الاصفرار:إجهاد في الكبد يتسبب في زيادة في إفراز عصارته .( العلاج) التخفيف من الدهون والأطعمة المقلية والبيض.4- الشفاه الداكنة أو المائلة إلى الزرقة:تراكم الحوامض الدهنية والأملاح حول الأمعاء والمعدة.( العلاج) التخفيف من الدهون المشبعة والإكثار من تناول الخضار الورقية الخضراء.
5-انتفاخ في الشفة العليا:المعدة لا تقوم بوظيفتها بفعال( العلاج)عدم الإكثار من تناول نوع واحد من الأطعمة فالمعدة تفضل التنوع المتوازن.
6-انتفاخ في الشفة السفلى: الأمعاء الغليظة مترهلة ومحتقنة.(العلاج)الإكثار من تناول الألياف الغذائية والتخفيف من الحلويات والدقيق الأبيض ومشتقات الحليب.
7) الشفة الجافة:نقص السوائل أو قلة ترطيب الشفاه(العلاج)شرب كم كاف من السوائل و ترطيب الشفاه بالكريمات المعروفة عند الجميع

0 التعليقات:

إرسال تعليق